وهنا لائحة من أعظم الروليت يفوز على الإطلاق

admin

اشلي ريفيل

وضع آشلي ريفيل كل الأموال التي كان يملكها لصالح أحمر. في عام 2004 ، قرر السيد آشلي ريفيل تغيير حياته. أخذ كل مدخراته وذهب إلى لاس فيجاس للمراهنة على الروليت. لم يقتصر الأمر على أنه جمع الأموال التي جمعها في حياته ، بل قام أيضًا ببيع منزله وسيارته ومشاهدته وجميع ملابسه. لقد حصل حرفيا على كل قرش لديه وقرر أن يجرب حظه. كانت القصة مقنعة لدرجة أنه كان هناك حتى مسلسل تلفزيوني صغير يوثق الحدث.

في ذلك اليوم المخلص ، اشلي اشلي كل ما لديه – 135000 دولار. راهن على اللون الأحمر وشاهده من أنفاسه عندما سقطت الكرة في الجيب الأحمر 7. ضاعف آشلي ثروته الصافية في جولة واحدة. المجموع ليس بهذا الحجم ، لكن تخيل الشجاعة من هذا النوع. هذا وحده جعله مكانًا في القائمة.

بدأت آشلي ريفيل موقعًا على الإنترنت للبوكر يسمى لعبة البوكر يونايتد مع أرباحها. أطلق مؤخرًا موقع ويب آخر ، أنا لعب التوظيف ، لمساعدة الأشخاص في العثور على وظائف في الكازينوهات عبر الإنترنت. يبدو أن السيد ريفيل في حالة جيدة بعد فوزه الأسطوري.

كريس بويد

حدث تحول مماثل للمبرمج كريس بويد عندما قرر المراهنة بمبلغ 220،000 دولار على مدى فترة ثلاث سنوات. مثل آشلي ريفيل ، سافر إلى لاس فيغاس وكان يبحث عن كازينو كان جاهزًا للعب لعبة حظ كبيرة. بالطبع ، رفضت معظم الكازينوهات ، لكنه نجح أخيرًا في التوصل إلى اتفاق مع نادي بينيون في هورس شو.

على الرغم من أن بيني على كان لديه حد صارم لمبلغ 100000 دولار ، إلا أنهم قرروا تقديم استثناء ومنح كريس بويد فرصة. نظرًا لوجود عجلات روليت أمريكية فقط ، فقد وافقوا على تغطية الفتحة 00 ، مما جعلها عجلة روليت أوروبية.

بويد وضعت مذهلة 220،000 دولار في الحمراء وفاز. كان البالون قد هبط على 7 ظلال حمراء – بالضبط الحقيبة التي جلبها آشلي ريفيل في ثروته. ضاعف بويد أمواله وترك رجلًا أكثر ثراءً في لاس فيجاس. لم نعثر على أي معلومات حول أنشطته اللاحقة ، لكننا نراهن أنه يعمل بشكل جيد.

مايك اشلي

مايك اشلي ليس مجرد رجل عادي. وهو رجل أعمال ملياردير يملك العديد من شركات الأعمال ، بما في ذلك نادي نيوكاسل يونايتد لكرة القدم. في عام 2008 ، قرر أن ملياراته لم تكن كافية له وحاول جني أموال أكثر قليلاً من لعبة الروليت.

ذهب إلى كازينو خاص في مايفير وراهن بمبلغ إجمالي قدره 480،000 جنيه إسترليني على كل رهان داخلي شمل الرقم 17 والشوارع وست رهانات عبر الإنترنت شملت 17. بالإضافة إلى ذلك ، رهان مباشر على 17 نفسه. وبحسب ما ورد قام بمراهنات أخرى – النصف الأول ، العشرات في المتوسط ​​، العمود الأوسط ، أسود وغريب. يبدو أنه كان يعرف حقًا ما كان يفعله.

في النهاية ، تمكن مايك آشلي من الفوز بما مجموعه 1.3 مليون جنيه إسترليني. وكان صافي الربح من كل هذا 820،000 جنيه إسترليني. قد لا يكون هناك الكثير من المال لرجل مثله ، ولكن الجزء الملحمي هو أن البالون هبط حيث أراد. وهو مبلغ كبير للغاية ، فكر في الأمر.

Next Post

هنا 2 أكبر الروليت

جوزيف جاغر الآن لشيء آخر. كان جوزيف جاغر رجل نبيل يعمل في الهندسة الميكانيكية ولديه معرفة كافية بالآلات وما شابه ذلك. في أحد الأيام ، ذهب إلى كازينو مونتي كارلو ورشوة ستة من الموظفين لتدوين نتائج جميع عجلات الروليت المشتركة لبضعة أسابيع. عند مراجعة النتائج ، لاحظ جوزيف أن إحدى […]

Subscribe US Now