هنا 2 أكبر الروليت

admin

جوزيف جاغر

الآن لشيء آخر. كان جوزيف جاغر رجل نبيل يعمل في الهندسة الميكانيكية ولديه معرفة كافية بالآلات وما شابه ذلك. في أحد الأيام ، ذهب إلى كازينو مونتي كارلو ورشوة ستة من الموظفين لتدوين نتائج جميع عجلات ال روليت المشتركة لبضعة أسابيع. عند مراجعة النتائج ، لاحظ جوزيف أن إحدى العجلات كانت منحازة بعض الشيء تجاه بعض الشخصيات. كانت الجيوب 7 و 8 و 9 و 17 و 18 و 19 و 22 و 28 و 29 دائمًا أكثر تأثرًا من غيرها – وهذا ليس أمرًا طبيعيًا في لعبة الروليت العشوائية تمامًا.

أخذ يوسف معرفته الجديدة وعاد إلى الكازينو. خلال الأيام القليلة المقبلة ، استخدم سكر أسمر غير مكرر العجلة المنحنية وصنع أكثر من 375000 دولار – وهذا سيكون بملايين الدولارات الحديثة. لسوء الحظ ، حصل الكازينو على ريح لما كان يحدث وأزال العجلة المعيبة من الكازينو.

لم يهتم يوسف – لقد أخذ دخله ، واستقال من وظيفته ، واستثمر في أعماله الخاصة ، ولم يعد إلى الكازينو أبدًا.

شون كونري

شون كونري كان بوند سيدي الأصلي شون كونري كان متعطشا للاعبين قبل أن يصبح ممثلا شهيرا. لقد ناضل من أجل النمو في أحياء الطبقة العاملة في إدنبرة واضطر إلى القيام بالكثير من العمل اليدوي لدعم أسرته.

في عام 1963 ، ذهب إلى كازينو في سانت فنسنت ، إيطاليا ، حيث راهن برقم 17 عدة مرات ، وخرج عن الطاولة في النهاية بأرباح تزيد عن 27000 دولار. ليس كثيرًا ، لكننا سنخبرك عن هذه الحالة لأن السير كونري تغلب على الفرص المذهلة.

كان رهانه الأول في 17 ، والذي لم يضرب. ثم كرر نفس الرهان ، لكن النتيجة كانت هي نفسها. كما هو الحال دائمًا ، كان كونري مستمرًا ويراهن للمرة السابعة عشرة – وهذه المرة نجحت. قرر أن يضع مكاسبه على 17 آخرين وصدمت مرة أخرى! نشر كونري فوزه مرة واحدة في المرة الأخيرة ، ومرة ​​أخرى يوم 17 – وكان محظوظًا مرة أخرى. احتمال أن يسجل 17 لاعبًا ثلاث مرات متتالية هو 1 في 50،653.

سيصل شون كونري إلى السابعة عشرة من العمر بعد عدة سنوات – وهذه المرة دور جيمس بوند في الفيلم الكلاسيكي الماس إلى الأبد.

تخرج
في رأينا ، هذه هي أكبر انتصارات الروليت في التاريخ. كما ترون ، يمكن للجميع الفوز في لعبة الروليت – من الأشخاص الذين يستخدمون مدخراتهم مدى الحياة إلى أصحاب المليارات الناجحين. تذكر أن أياً منهم لم يتبع استراتيجية معينة (باستثناء جوزيف ، الذي كان يدير عجلة خاطئة) ، كانوا محظوظين فقط.

إذا كنت تريد أن تكون في هذه القائمة ، عليك أن تبدأ اللعب.

Next Post

ماكينات القمار الجديدة للاستفادة من نسيم الصيف

الصيف هو في النهاية هنا وهو بالفعل منتصف يونيو. الصيف يعني الأيام المشمسة والطقس الدافئ والكثير من المرح. لقد حدث القليل في صناعة الكازينو مؤخرًا ، وهو يسير بشكل جيد عمومًا. تقوم المزيد من الولايات الأمريكية بإضفاء الشرعية على الكازينوهات على الإنترنت ، وينتشر مزودو الألعاب مثل صافي-اينت و تطور […]

Subscribe US Now