كيف ألعب لعبة ورق

admin

سمع الملايين من اللاعبين الأخبار التي تفيد بأنه من بين جميع ألعاب طاولة الكازينو ، فإن لعبة البلاك جاك هي التي يمكنك التغلب عليها. تم توفير نظام عملي لعد بطاقات العوامة للحصول على ميزة على الكازينو للجمهور في أوائل الستينيات. في الواقع ، قليل من اللاعبين تعلموا التغلب على التاجر. بالإضافة إلى ذلك ، تغيرت ظروف اللعب منذ ذلك الحين. تستخدم بعض الجداول أكثر من لعبة واحدة في كل مرة أو تقطع نسبة من البطاقات في اللعبة حتى لا يراها عداد البطاقات.

على الرغم من أن معظم اللاعبين يفتقرون إلى القدرة على الفوز بانتظام ، إلا أن الاعتقاد بأنه يمكن التغلب على لعبة البلاك جاك كان كافياً لإحداث طفرة في اللعبة. لعبة ورق هي لعبة الطاولة الأكثر شيوعًا في الولايات المتحدة – حيث يتم دمجها مع عدد أكبر من اللاعبين أكثر من الفضلات والروليت والباكارات.

كثير من الناس ليس لديهم الصبر ، والتحمل ، والتركيز المطلوب لحساب البطاقات ، ولا الموارد اللازمة لجعلها تعمل. ولكن لا يزال بإمكانهم تقليل حافة المنزل في لعبة ورق إلى أقل من 1 ٪. السر هو تعلم إستراتيجية أساسية لضرب الأزواج والوقوف ومضاعفةها وتقسيمها. إذا كنت تقضي بعض الوقت في اللعب بشكل جيد ، فيمكنك جلب المزيد من الأموال إلى الكازينو الخاص بك. في هذه المقالة ، سوف تتعلم أساسيات لعبة البلاك جاك وبعض الاستراتيجيات لزيادة فرصك في الفوز. لنبدأ بتعلم اللعبة:

تنظيم

يتم لعب لعبة ورق مع واحد أو أكثر من الطوابق 52 ورقة القياسية ، مع كل قيمة تعيين قيمة نقطة. البطاقات من 2 إلى 10 تستحق قيمتها الاسمية. تبلغ قيمة كل من الملوك والملكات والرافعات 10 ، ويمكن استخدام الآسات كقيمة 1 أو 11. هدف اللاعب هو رسم بطاقات أقرب إلى 21 من بطاقات الموزعين دون تجاوزها.

أفضل مبلغ هو 21 بطاقة أو لعبة ورق. تدفع لعبة ورق 3-2 – أي أن 21 من أصل ورقتين على رهان 5 دولارات تفوز بـ 7.50 دولار بدلاً من دفع 5 دولارات على أيدي الفوز الأخرى. ومع ذلك ، إذا كان لدى التاجر أيضًا بطاقة 21 ، فاضغط على اليد أو الربط وستحصل فقط على رهانك الأولي. ومع ذلك ، إذا استمر الموزع في سحب 21 من أصل ثلاث بطاقات أو أكثر ، فستفوز بطاقتك السوداء دائمًا 3-2.

يتم لعب اللعبة بشكل عام على طاولة قوس مع مقاعد لما يصل إلى سبعة لاعبين في الخارج وللمتاجر بداخله. في أحد أركان الجدول توجد علامة مستطيلة تعرض الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات في هذا الجدول وتشير إلى اختلافات في القواعد العامة. على سبيل المثال ، يمكن أن تشير العلامة “لعبة ورق. من 5 دولارات إلى 2000 دولار. قم بتقسيم أي زوج ثلاث مرات. ضعفي بطاقتين.” هذا يعني أن الحد الأدنى للرهان على هذا الجدول هو 5 دولارات والحد الأقصى للرهان هو 2000 دولار. يمكن تقسيم الأزواج وفقًا للقواعد الموضحة أدناه. إذا تم توزيع العديد من البطاقات المطابقة ، فيمكن تقسيم الأزواج إلى ثلاث مرات ليصبح المجموع أربعة أيادي. يمكن للاعب مضاعفة (ضعف) الرهان الأولي واستلام بطاقة إضافية واحدة من مجموعتين.

Next Post

وهنا لائحة من أعظم الروليت يفوز على الإطلاق

اشلي ريفيل وضع آشلي ريفيل كل الأموال التي كان يملكها لصالح أحمر. في عام 2004 ، قرر السيد آشلي ريفيل تغيير حياته. أخذ كل مدخراته وذهب إلى لاس فيجاس للمراهنة على الروليت. لم يقتصر الأمر على أنه جمع الأموال التي جمعها في حياته ، بل قام أيضًا ببيع منزله وسيارته […]

Subscribe US Now